محمد كنو يطلق رسالة نارية ويكشف سر جاهزية الأخضر!
محمد كنو يطلق رسالة نارية ويكشف سر جاهزية الأخضر، يواصل المنتخب السعودي استعداداته المكثفة لخوض المواجهة المصيرية أمام منتخب الرأس الأخضر ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2026، وسط تركيز كبير من اللاعبين على تحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

وفي تصريحات أدلى بها قبل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة، أكد محمد كنو، لاعب وسط الأخضر، أن جميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مشددًا على أن المنتخب يدخل اللقاء بهدف واحد فقط وهو الانتصار.
إشادة بالرأس الأخضر وتحذير من خطورته
أوضح كنو أن منتخب الرأس الأخضر أثبت قوته خلال البطولة، بعدما نجح في الخروج بنتائج إيجابية أمام منتخبات قوية، الأمر الذي يؤكد أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق.
وقال نجم الأخضر: “منتخب الرأس الأخضر فريق صعب، وقدم مباراتين قويتين أمام منتخبات كبيرة، ونعرف جيدًا أننا سنخوض مباراة تحتاج إلى تركيز عالٍ طوال التسعين دقيقة”.
تنفيذ تعليمات دونيس مفتاح الفوز
وأشار لاعب الوسط السعودي إلى أن الجهاز الفني بقيادة جورجيوس دونيس وضع خطة متكاملة للمباراة، مؤكدًا أن اللاعبين سيعملون على تنفيذ جميع التعليمات الفنية داخل أرض الملعب.
وأضاف: “سنسعى لاستغلال نقاط الضعف لدى المنافس وتنفيذ المطلوب منا بدقة، وهدفنا واضح وهو الحصول على النقاط الثلاث وتحقيق التأهل”.
رد على المقارنات مع جيل 1994
وتطرق كنو إلى المقارنات المستمرة بين الجيل الحالي وجيل مونديال 1994 التاريخي، مؤكدًا أن المجموعة الحالية تمتلك عناصر مميزة وقادرة على كتابة تاريخ جديد للكرة السعودية.
وأوضح: “الجيل الحالي يضم لاعبين أصحاب جودة عالية، ونحن نركز على تقديم أفضل ما لدينا داخل الملعب، ونسعى لتحقيق تطلعات الجماهير السعودية”.
الأخضر أمام فرصة أخيرة
ويخوض المنتخب السعودي مواجهة الرأس الأخضر فجر السبت المقبل على ملعب “إن آر جي” بمدينة هيوستن الأمريكية، في لقاء لا يقبل أنصاف الحلول، حيث يحتاج الأخضر إلى الفوز من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ32 ومواصلة مشواره في البطولة العالمية.



