مفاجأة مدوية| الأهلي يتلقى اتصالات بشأن أحد أهم نجومه!
اشتعلت المنافسة على خدمات الفرنسي إنزو ميو، لاعب وسط الأهلي السعودي، بعد الموسم اللافت الذي قدمه بقميص “الراقي”، ليصبح هدفًا لعدة أندية تسعى لخطفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي الاهتمام المتزايد بالنجم الفرنسي في ظل تألقه الكبير مع الأهلي خلال الموسم الماضي، حيث نجح في تثبيت أقدامه ضمن التشكيلة الأساسية ولفت الأنظار بمستوياته الفنية المميزة، ما دفع أندية من داخل وخارج السعودية لمراقبة موقفه عن قرب.
استفسارات سعودية وألمانية
وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة الأهلي تلقت خلال الأيام الماضية استفسارات من أحد أندية دوري روشن للمحترفين، إلى جانب اهتمام من نادٍ ينشط في الدوري الألماني، للاستفسار عن موقف النادي من إمكانية التخلي عن خدمات اللاعب.
وبحسب المعلومات المتداولة، فإن التحركات الحالية لا تزال في إطار جس النبض والاستفسارات الأولية، دون وصول أي عروض رسمية سواء لشراء عقد اللاعب أو الحصول على خدماته بنظام الإعارة.
أرقام لافتة مع الراقي
ونجح ميو في فرض نفسه كأحد أهم عناصر تشكيلة المدرب ماتياس يايسله خلال الموسم الماضي، بعدما شارك في 24 مباراة ضمن منافسات دوري روشن السعودي، خاض منها 23 مواجهة أساسيًا.
وسجل اللاعب الفرنسي 3 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، كما ساهم في تتويج الأهلي بلقب كأس السوبر السعودي، وكان أحد الركائز المهمة في مشوار الفريق نحو اعتلاء منصة دوري أبطال آسيا للنخبة.
موقف الأهلي من رحيل ميو
ورغم الاهتمام المتزايد بخدمات اللاعب، فإن المؤشرات الحالية تؤكد تمسك إدارة الأهلي ببقاء ميو، خاصة أنه يرتبط بعقد يمتد حتى صيف عام 2028 منذ انتقاله من شتوتغارت في صيف 2025.
وتعتبر الإدارة الأهلاوية اللاعب جزءًا أساسيًا من المشروع الفني المستقبلي، إلى جانب كونه استثمارًا مهمًا مرشحًا لزيادة قيمته السوقية خلال المواسم المقبلة، ما يجعل فكرة التفريط فيه خلال الفترة الحالية أمرًا مستبعدًا.



